أحمد رمضان زيدان مرشح مجلس الشعب فئات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صوتك أمانة لمن يستحقه

 
 

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    الطيب" يعقد جلسة مغلقة لبحث تطوير التعليم الأزهرى

    avatar
    المصير اليوم
    Admin


    عدد المساهمات : 199
    تاريخ التسجيل : 20/01/2009

    الطيب" يعقد جلسة مغلقة لبحث تطوير التعليم الأزهرى Empty الطيب" يعقد جلسة مغلقة لبحث تطوير التعليم الأزهرى

    مُساهمة من طرف المصير اليوم الإثنين 22 مارس 2010 - 18:36

    الطيب" يعقد جلسة مغلقة لبحث تطوير التعليم الأزهرى D8a7d8add985d8af-d8a7d984d8b7d98ad8a8

    عقد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر فى ثانى يوم له منصبه الجديد، نواب رئيس جامعة الأزهر للبدء فى وضع تصور شامل لتطوير التعليم الأزهرى، وذلك فى أطار خطه الطيب لإصلاح العملية التعليمية بالأزهر، بعد إعلانه أمس أنه يفكر فى تطوير مناهج الأزهر كل 5 سنوات.


    وأشارت مصادر داخل الأزهر أن لقاء الطيب بنوابه، شهد تناول شيخ الأزهر لتصورات النواب حول التطوير، مما يسهل على الطيب تزكية أحد النواب خلفا له فى رئاسة الجامعة، وذلك بعد خلو المقعد بتعيينه "إماما أكبر"، حيث ذهبت التكهنات لتزكيه الدكتور عبد الله الحسينى وذلك لكونه أصغر النواب سننا .


    ومن جانب آخر اعتذر (الدكتور أحمد الطيب عن حضور افتتاح المؤتمر العلمى الدولى السابع الذى تنظمه كليه العلوم بجامعة الأزهر عن تكنولوجيا "النانو" وذلك لانشغاله باستقبال مهنئيه على المنصب الجديد بالإضافة إلى اجتماعه بنواب الجامعة، وهو الأمر الذى أثار تساؤلات المشاركين فى المؤتمر حول مشاركة الطيب فى هذه المؤتمرات التى كان يحرص الدكتور محمد سيد طنطاوى شيخ الأزهر الراحل على المشاركة بها جميعا".

    وشهد مكتب الطيب منذ صباح اليوم زحاما شديدا، بسبب باقات الورود التى تراكمت بمكتبه وكثرة من زاروه لتهنئته على المنصب الجديد، وكان فى مقدمه مهنئة "الدكتور محمد مختار المهدى رئيس الجمعية الشرعية وعدد من أعضاء مجمع البحوث. ونواب مجلس الشعب والشورى، وعدد من القيادات الأمنية.


    كما حضر لتهنئه الطيب، الشيخ عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية ونقابه الأشراف، "وتمنى القصبى للطيب التوفيق فى المنصب الجديد للحفاظ على وحده المسلمين واستمراره ورا الأزهر فى نشر الإسلام الوسطىّ.